نفذتها زي أي دور .. كيف تحدثت روبي عن أغنية ليه بيداري كده المثيرة للجدل؟

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

منذ أن أطلت الفنانة روبي على الجمهور لأول مرة عام 2004 من خلال فيديو كليب لأغنية «ليه بيداري كده» محققة بها نجاح كبير مصحوب بجدل واسع، وأصبح الجدل ملازما لتلك الأغنية رغم مرور 17 عاما على إصدارها.

بين الحين والآخر يظهر مقطع الفيديو الخاص بالأغنية الشهيرة على الساحة إذ يتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي مسترجعين الذكريات المرتبطة به، خاصةً وأنه حصل على انتقادات واسعة بسبب تضمنه لبعض الإيحاءات التي اعتبرها البعض غير مقبولة.

أمس الثلاثاء أدت روبي رقصتها الشهيرة على أنغام ليه بيداري كدا أثناء إحيائها حفل الأهرامات كما يطلق عليه رواد السوشيال ميديا، وفي غضون ساعات من تداول الفيديو الذي وثق الرقصة، تصدرت روبي محركات البحث في مصر والسعودية.

كيف علقت روبي على الجدل المُثار بين الحين والآخر على الأغنية؟

قالت روبي إن «ألبومها الأول الذي تضمن أغنية ليه بيداري كده مثل صدمة للجمهور بسبب ظهور بدلة الرقص، كما أطلق عليها البعض أغنية العجلة»، مشيرة على أنها أدتها بتلقائية.

أضافت خلال لقاء سابق مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» المًذاع على قناة «dmc»، «طول عمري عندي عجلة وبركبها وأنزل الشارع»، لافتة أنها قامت بتصوير الأغنية في لبنان وإذا ظهرت بالمعنى الذي وصل للجمهور حينها فهذا الأمر يرجع لتوجيه المخرج.

تابعت «نفذتها زي أي دور بيجيلي بس رد الفعل من الجمهور كان قاسي، مثل لي صدمة».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    183,010

  • تعافي

    141,347

  • وفيات

    10,736

أخبار ذات صلة

0 تعليق