أحمد زاهر يتحدث عن طلاقه لزوجته هدى منذ سنوات: «جالها إنهيار عصبي»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

تحدث الفنان أحمد زاهر عن كواليس رغبته في الانفصال نهائيًا عن زوجته، التي تدعى هدى، منذ سنوات، موضحًا أنه أثناء إصابته بمرض خطير في الغدة الدراقية كان يتوقع وفاته خلال أسابيع، لذا قرر منحها فرصة عيش حياتها بعيدًا عن معاناته مع المرض، إلا أنها رفضت أن تتركه وظلت تهتم بحالته الصحية حتى شفي تمامًا.

وقال «زاهر» عبر برنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي: «مراتي دي ربنا يخليهالي أهم عنصر مساعد ليّا في حياتي كلها، ووقت المرض بالفعل حصل الطلاق كنت خايف عليها وحاسس أني خلاص بودع، فاللي هو أنا مش عايز أظلمك معايا يا بنت الناس بقى وتشيلي ودفنة وحاجات فأتكلي على الله».

وتابع: «هي مارضتش وجالها إنهيار عصبي ورفضت تمشي من البيت رغم أن الطلاق حصل، وبعدها قعدت أعيط وأتأسفلها وقلتلها أنا عملت كده عشان مابهدلكيش معايا».

وكشف الفنان عن معاناته خلال المرض، موضحًا: «هي وقفت جنبي عشان أقدر أخس وكنت بلعب رياضة و(اسكواش) وكنت ساعات يغمى عليّا أو (أجيب اللي بطني وأنا بجري مثلا) كان بيحصلي حاجات مُحرجة كتير بس فضلت مصمم أكمل وأخس»، وكان الفنان حكى معاناته مع المرض الذي كاد يودي بحياته، في لقاء تلفزيوني ببرنامج «بوضوح» المذاع على قناة «الحياة»: «الدكتور قالي فاضلك شهرين وتدخل في مرحلة تلف المخ مفيش أمل، بس سبحان الله الأمل موجود، وأنا سنتين لم أكن أعرف طبيعة مرضي».

فيما استكمل: «ظهرت عليّا شائعات كثيرة وعجيبة بموتي وسمنتي بسبب الكورتزيون وقالوا على السوشيال ميديا حاجات عجيبة، وللأسف المواقع كانت بتنقل الأخبار دون سؤال أصحاب الخبر». وحكى زاهر تفاصيل المرض الذي اكتشفه بالصدفة عندما توجه لعمل عملية شفط دهون. وأنه لم يكن يعرف تفاصيل مرضه لدرجة أنه كان يصاب بحالات إغماء أثناء قيادته السيارة، مؤكدا أنه علم فيما بعد بأنه مصاب بإيقاف عمل الغدة الدرقية، ما أدى إلى زيادة وزنه.

وأوضح الفنان أن مرضه كان نادرًا حيث يصيب واحد كل 10 ملايين شخص، لافتًا لإصابته بفيروس في الغدة الدرقية أدى لتوقف الغدة عن العمل، مُقدمًا نصيحة إلى الجميع خلال تلك الحلقة، وهي «كل من يشعر بسمنة مفرطة مفاجئة عليه أن يحلل الغدة الدرقية للاطمئنان على صحته».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    166,492

  • تعافي

    130,107

  • وفيات

    9,360

أخبار ذات صلة

0 تعليق