هل تدّعي إصابتها بـ «كورونا» لاكتساب الشهرة؟.. شقيقة فنانة أردنية مُتهمة بـ«إدعاء المرض»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

قررت الإنفلونسر زين كرزون شقيقة الفنانة الأردنية ديانا كرزون، الخروج عن صمتها بعد إتهامها بإدعاء إصابتها بفيروس «كورونا» المستجد، من أجل اكتساب المزيد من الشهرة عن طريق الكذب، من هنا فضّلت الظهور خلال مقطع فيديو حتى توضح حالتها الصحية، مُقدمة الشكر إلى مُتابعيها الذين حاولوا الإطمئنان على صحتها.

وقالت «كرزون» بالفيديو، التي نشرته بخاصية «الستوري» بـ«انستجرام»: «يا حلوين كيفكم شو أخباركم أحب أقول شكرًا لكل اللي بيدعيلي وبيبعت لي ليطمئن عليّا، حبايب قلبي محبتكم غمرتني ربنا يخليكم ليّا ما بعرف شو أقولكم، بس سريعًا في واحده بتبعتلي بتقولي كفايا عم بتعملي دعايا ما عندك كورونا لكن بتمثلي».

وتابعت: «ما رح أدعي عليكي إن الله يصيبك بكورونا.. لأنه ما بتمناها للعدو، يا ربي شو إنها صعبة، بس في حدا بيعمل إعلان كورونا؟!.. يعني هاي جديدة ما مرقت عليّ الله يعينك على عقلك وتفكيرك يا ربي.. سبحان الله النّاس يعني مش فاهمة كيف واحدة تختلق أنه معها كورونا.. والله لا يدوقك ياها.. وما بتمناها لأي حدا».

وجاءت تلك الاتهامات بعد إعلانها إصابتها بالفيروس، خلال فيديو وتتحدث عن الأعراض التي تعاني منها «كرزون»، إذ لفتت إلى أنها تعاني من أوجاع بالعظام والرأس، متمنية ألا يصاب أي شخص بالفيروس، كما ظهرت خلال الفيديو وهي مرهقة ومرتدية الكمامة لكنها كانت تعاني من السعال أحيانًا.

فيما أوضحت أنها لم تخرج من غرفتها إلا للضرورة القصوى، وحينها ترتدي الكمامة، وظهرت في الفيديووالكمامة تغطي جزء من وجهها، فيما استمرت في شكواها من أعراض الفيروس حيث قالت: «الكورونا تعباني كتير، حاسة كل جسمي بيوجعني ووجع رأس مش طبيعي، ورح غيب عنكم شوي شي 4 أو 5 أيام لأن فعليًا مش قادرة».

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    166,492

  • تعافي

    130,107

  • وفيات

    9,360

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق