أول تعليق من رغدة بعد حصول أسرة الفنان أحمد زكي على حكم بممتلكاته

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

علقت الفنانة رغدة على حكم رفض الاستئناف المقام من رامي عز الدين الأخ غير الشقيق للراحل هيثم أحمد زكي، على حكم فرض الحراسة على ممتلكات الفنان الراحل أحمد زكي، معبرة عن سعادتها لحصول إيمان أحمد زكي على ممتلكات شقيقها، لافته إلى أن مقتنياته ليست للبيع وهي في أمان بحوزة أشقائه.

قالت «رغدة» في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «يا ألف نهار أبيض، لآن دي مقتنياته، الله يرحمه ويحسن إليه، وهو أحمد كان بيملك إيه، اللي اتاخد اتاخد خلاص، ولكن أهم حاجة اللي من ريحته وذكرياته وأشيائه الخاصة، اللي هي جوائزه وملابسه وصورة».

وأضافت رغدة :«حقيقي أنا سعيدة بهذا الخبر، لأن أهلة هيكونوا أحرص من أي شخص آخر بمقتنياته اللي هو كان بيحبها ويفتخر بها عن أي حد، لأن ممتلكات ومقتنيات أحمد زكي مش للبيع ولو هو روحه حولينا هتكون بتتألم، ولكن في حوزة أسرته ستكون مصانة ومحروسة».

وأشارت: «ساقوم بالاتصال بإيمان أحمد زكي، ولكني خارج البلاد حاليا، من فترة طويلة بعد المداخلة التليفونية التي قمت بها مع الإعلامي وائل الإبراشي، وأنا مسافرة خوفا من فيروس كورونا».

يذكر أن محكمة مستأنف مستعجل بالجيزة، أصدرت أمس الأحد، حكم برفض الاستئناف المقدم من رامي عز الدين الأخ غير الشقيق للراحل هيثم أحمد زكي، على حكم فرض الحراسة على ممتلكات الفنان الراحل أحمد زكي، حيث صدر حكم قضائي في أكتوبر الماضي، لصالح أشقاء «زكي» بفرض الحراسة القضائية على تركته، وتشمل سيارات وشققا سكنية، وطعن رامي عز الدين، وهو الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    165,951

  • تعافي

    129,636

  • وفيات

    9,316

أخبار ذات صلة

0 تعليق