التخطي إلى المحتوى

يبحث الجميع عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة والتي من المترقب ان يتم الإعلان عنها خلال الايام القليلة المقبلة ، حيث نستعرض لكم الموقع الرسمي للشرطة المصرية وأسماء المقبولين في النتيجة من خلال موقعنا ” ليالي نيوز ” والذى ينتظره جميع المتقدمين لإختبارات الكلية ، وحيث أنه قد تم إغلاق باب التقديم مؤخراً لمن قاموا بتأدية إختبارات الثانوية العامة ، وهو يواصلون الآن اجراء الإختبارات في كلية الشرطة.

نتيجة كلية الشرطة 2019

يواصل كافة المتقدمين عمليات البحث الواسعة حول نتيجة الشرطة لعام 2019 وذلك بعد عملية الفرز لكافة أسماء المتقدمين للإلتحاق بالكلية وسيجري الإستعلام عن نتائج الشرطة المصرية خلال الساعات المقبلة عبر الموقع الإلكتروني ،وهم من إجتازوا إختبارات القبول من الهيئة والكشف الطبي وغيرها ، وتعتبر الأن حالة النتائج فى تزاد مستمر ويمكنكم الاستعلام من خلال موقع نتيجة كلية الشرطة أو من خلال من موقع أكاديمية الشرطة هنا  أو من هنا.

نتيجة اختبارات القدرات بكلية الشرطة بالرقم القومي

اختبار المقاس والقوام لكلية الشرطة 2019 وكيفية اجتيازه!

نتيجة كلية الشرطة

يمكنكم الإستعلام عن نتائج اختبارات كلية الشرطة 2019 – 2020 والتي تأتي من خلال موقع الأكاديمية بالإسم أو من خلال الرقم القومي ورقم الملف الخاص بالطالب الذى قام بتقديم بياناته رسمياً وتسجيل الملف الخاص به.

سيقوم موقع الكلية بنشر كافة أسماء المقبولين لدي كلية الشرطة في الدفعة الجديدة 2019 -2020 في جمهورية مصر العربية وذلك عبر موقع أكاديمة الشرطة المصرية فور إعتمادها رسمياً لجميع المتقدمين.

خبر عاجل لكافة المتقدمين لكلية الشرطة 2019 :

أجري مد فترة التقديم لخريجي الجامعات لأكاديمية الشرطة والتي تواصل الاستمرارية فى التقديم حتي يوم 29 من شهر أغسطس الماضي ، حيث تم تقديم طلبات الإلتحاق بقسم الضباط المتخصصين وذلك بمقر مكتب التنسيق بأكاديمية الشرطة بالتجمع الأول من خلال بوابة رقم 5 وذلك بمقر الأكاديمية وسوف يتم الإعلان عن موعد الإختبارات والنتائج عبر موقع الوزارة.

إستمر موقع الشرطة في التقديم لحين يوم الخميس الموافق 15 من شهر أغسطس الماضي لعام 2019 ، وقد تم تلقي كافة الطلبات الخاصة بالتقديم بالكلية حيث يتم بعدها الإجراءات الخاصة بالإختبارات المعتادة التي يقوم بها الطلاب ولكي يتم إختيار الطلاب كل عام من الإختبارات البدنية والتي تأتي من خلال إختبار السباحة أو ما يشبه بذلك ، لكي يتم الإنتهاء من الإختبارات وبعدها يمكن معرفة الطول والوزن وعمليات التحري والتدقيق في كل ما يخص الطالب والعائلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *