التخطي إلى المحتوى

نتائج طعون الدكتوراه في الجزائر 2019 – 2020 الرقمية الارضية progress doctorat والتي نقدمها لكم عبر موقعنا “ليالي نيوز ” حيث يبحث الكثير عن هذه الطعون لكي يقوم ببدء التسجيل فيها من خلال الارضية الرقمية التي تخص ايداع الطعون علي نتائج الترشيحات لمسابقة الدكتوراه في الجزائر.

أعلنت وزارة التعليم في الجزائر بانها ستقوم بإعلان ظهور نتائج تسجيلات الدكتوراه والتي سيتم نشرها من خلال الأرضية الرقمية ، كما يمكن البدء في الإستعلام عن النتائج في يوم 12 أكتوبر 2019 ، ويجري فتح أبواب التقديم في الطعون على هذه النتائج والتي سيتم اقصاء عمليات القبول من قبل الطلبة الكثيرون من المسابقة وهذا بسبب التعسف الذى يقوم على اللجوء لكي يبدء التنصيف وهو يعتبر من أهم معيار القبول.

نتائج تسجيل طعون الدكتوراه الجزائر 2020 حيث أن كل من الطلبة والطالبات الذين لم يتقدموا بطلب الترشيح وذلك من أجل التأخير في إستلام الشهادة الخاصة بالتخرج بالإضافة الي التقديم في مؤسساتهم الأصلية من أجل إيداع ملف الترشيح والذى يستمر حتي يوم العاشر من شهر اكتوبر.

تم فتح الارضية الرقمية بروغراس في يوم السابع من شهر اكتوبر الجاري وذلك من أجل ان يتم الاعلان عن نتائج الترشيحات وسوف يتم الاعلان عن النتيجة النهائية قبل منتصف الشهر الحالي.

نتائج طعون تسجيلات الدكتوراة 2019 – 2020

اجريت عمليات اجراء المسابقة الخاصة بالالتحاق للتكوين فى الطور الثالث في يوم 17 أكتوبر ويستمر الي 19 نوفمبر 2019 ،وتجري المسابقة علي مدار يوم واحد من خلال المؤسسات الجامعية وذلك في المدة التي تم تحديدها.

يتم نشر النتائج النهائية في مسابقة نتائج طعون تسجيلات الدكتوراه فى الجزائر 2019 وذلك عبر رابط الارضية الرقمية من خلال كافة الروابط التالية اضغط هنا أو هنا.

كما أنه ومن المقرر أن يتم نشر النتائج النهائية للمسابقة بعد ان يتم المصادقة للبيانات المؤهلة في حدود الثلاث أيام كحد أقصي وذلك إبتداء من اول تاريخ لإجراء المسابقة ، ويقوم جميع المقبولين بإجراء التسجيل لدي مؤسسة جامعية واحدة من خلال النظام الرقمي بروغراس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *