التخطي إلى المحتوى

نتائج سحب اللوتو اللبناني علي مراسم السحب علي اليانصيب الوطني اللبناني الأسبوعي والذى ننشره لكم عبر موقعنا ” ليالي نيوز ” حيث يترقب كل أهل وشعب لبنان الحبيب مسابقة اليانصيب في الوطن العربي ، وذلك المسابقة التي تحدد أهم اسماء الفائزين في المسابقة وذلك وفقاً لكافة القواعد الحاكمة لمسابقة اللوتو اللبناني ، وننشر لكم التفاصيل الخاصة بالمسابقة وطرق الاشتراك ورابط الموقع الرسمي ، واستظهار كافة النتائج.

سحب اللوتو اللبناني اليوم:

تستمر اعلان نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم والتي سوف تجري الخميس 26 سبتمبر لعام 2019 مع الإعلامي الكبير زيد للإعلان عن فائز قوي جديد في تذاكر اليانصيب اللبناني والتى تجري يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع.

تعد من أشهر السحوبات في العالم العربي اليانصيب اللوتو اللبناني خلال كافة السنوات الأخيرة ، والتي قد تلقي إهتامم كبير من جميع المشاركين علي السحب من علامات دولة لبنان الشقيقة.

نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم:

يتم بيع تذاكر سحب يانصيب اللوتو اللبناني عبر منافذ البيع المختلفة ، حيث يتم إتاحة تذكرة اللوتو المشاركة في نتائج سحب يانصيب اللبناني لمدة لا تقل عن أربع شهور متتالية ويعلن الفائز بجوائز مالية قد يصل قيمتها الي نحو 150 مليون ليرة لبنانية ، وذلك خلال السحب المباشر لكافة النتائج على الهواء من خلال القناة الفضائية اللبنانية وموقع سحب اللوتو اللبناني.

رابط الإستعلام عن نتائج اللوتو اللبناني :

قامت إدارة السحب بسحب كافة اليانصيب اللبناني والتي سوف تجري يومي الاثنين والخميس من كل اسبوع لكي يتم معرفة كافة ارقام التذاكر التي فازت فى السحب من خلال الهواء مباشر ، ومنها الآلاف من المدن اللبنانية المختلفة لكافة الفائزين في اليانصيب اللوتو اللبناني.

يمكن لكافة المشاركين فى السحب ان يقوموا بمتابعة النتائج بشكل فوري عبر الظهور رسميا

من خلال  الدخول للموقع الرسمي لنتائج سحب اللوتو اللبناني علي الرابط التالي ويتم ادخال جميع البيانات على الفور

تردد الفضائية اللبنانية الناقلة لنتائج سحب اللوتو اللبناني :

القمرالترددFEC/SR
نايل سات10776 (H)27500 – 5/6
عرب سات11843 (H)27500 – 5/6
عرب سات10730 (V)27500 – 3/4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *