التخطي إلى المحتوى

نتائج سحب اللوتو اللبناني الاصدار 1759 اليوم الاثنين 7-10-2019 مع الاعلامي زيد 7 من تشرين الاول علي الفضائية اللبنانية lbc والتي ينتظرها اليوم الكثير من مواطني المدن اللبنانية من أجل الحصول على سحب اليانصيب والذى يبدء كل يوم اثنين وخميس من كل اسبوع وهم اليوم فى موعد جديد لإعلان الفائز وسحب اليانصيب اللوتو اللبناني.

تم الاعلان عن نتائج سحب اليانصيب اللوتو اللبناني من خلال الاصدار 1759 مع الاعلامي زيد وذلك من خلال شاشات التلفاز في المسابقة التي تم انتهاؤها منذ ساعات قليلة.

نتائج سحب اللوتو اللبناني الإصدار 1759

يتم سحب الاعلان عن نتائج اللوتو اللبناني ، وسوف يختار الفائز الذى حصل على جوائز مالية تصل قدرها الي نحو 150 مليون ليرة لبنانية ، وسوف يتم تسلم الفائز الجائزة من خلال السحبين النهائين وقد يتشارك عدد كبير من مواطني لبنان في عمليات السحب.

يذاع البرنامج في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية ، والذى سيوافق الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية ، والتاسعة والنصف بتوقيت الامارات العربية المتحدة وسوف يكون من خلال الاعلامي زيد علي قناة LBC اللبنانية الفضائية.

نتائج اللوتو اللبنانية
نتائج اللوتو اللبنانية

رابط نتائج سحب اللوتو اللبناني 2019

يمكن ان يتم التعرف علي كافة النتائج الخاصة بـ اللوتو اللبناني والذى يتم اقامته يومي الاثنين والخميس من كل اسبوع وذلك من خلال الخطوات التالية التي يجب أن يتم إتباعها بشكل جيد :

  • الدخول أولاً إلى موقع نتائج سحب اللوتو اللبناني.
  • يتم كتابة الرقم الخاص ببطاقة اللوتو للشخص المشترك
  • يتم الضغط على معرفة النتائج ليتم ظهور النتيجة والتعرف علي البطاقة الرابحة.

تردد قناة lbc اللبنانية الفضائية :

القمرالترددمعدل الترميزالاستقطابFEC
نايل سات1236027500Vertical3/4

لا تنسوا ان تقوموا بضبط تردد قناة الفضائية اللبنانية من اجل متابعة برنامج سحب يانصيب اللوتو اللبناني 1759

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *