التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ليفربول وسالزبورغ ” ريد بول ” القادمة اليوم الاربعاء 2/10/2019 الساعة كام والقنوات الناقلة علي نايل سات والتي تنطلق من خلال ملعب ” أنفيلد رود ” وذلك في إطار الجولة الثانية من ضمن دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا والتي ننقل لكم تفاصيلها من خلال موقعنا ” ليالي نيوز ” حيث يترقبها كافة عشاقي الساحرة المستديرة في كل مكان.

موعد مباراة ليفربول وريد بول اليوم الاربعاء 2/10/2019

تقام مباراة ليفربول وساليزبورغ اليوم في إطار الجولة الثانية من دوري ابطال اوروبا والتي من المقرر لها أن تكون في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية ، والذي سيوافق العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وستكون في تمام الساعة الحادية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة من خلال قنوات بي ان سبورت الرياضية وبالتحديد ستقام من خلال قناة بي ان سبورت 2 وسيعلق عليها علي محمد علي.

يم يتعرف ليفربول ولا يتذوق أي طعم من الخسارة إلا فى مباراة واحدة من أصل خمسة مباريات إستطاع ان يخوضها فى كافة البطولات والتي تأتي في مقابلها قد نجح فى تحقيق النجاح والفوز خلال أربعة مباريات خاضها  ، كما أن الريدرز لم يتوقف عن السقوط في فخ التعادل علي الإطلاق.

يدخل سالبورغ النمساوي والذى جاء في اربع مباريات من أصل آخر خمس مباريات قد خاضها بجميع البطولات ، كما أنه لم يخسر حتي الآن واكتفي بالتعادل في مباراة أخري ، يصطدم النمساوي ضمن الجولة القادمة أمام نابولي الإيطالي خلال الشهر الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة ضد سالزبورغ

القناة الناقلةالمعلقالبطولةالتوقيت
بي ان سبورت 2علي محمد عليدوري أبطال أوروبا

ليفربول Vs ريد بول.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (دور المجموعات – الجولة الثانية).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .
الملعب : آنفيلد .
المعلق : علي محمد علي

موعد مباراة ليفربول وسالزبورغ

ستكون مباراة ليفربول وسالزبورغ عبر قناة Bein Sports HD2 بصوت علي محمد علي، وذلك في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر، وأيضاً الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *