التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة سوريا وجزر المالديف اليوم والقنوات الناقلة الخميس 10/10/2019 والتي تقام من خلال أرضية ملعب ” مكتوم بن راشد ” في مدينة دبي ونرصد لكم من خلال التقرير التالي عبر موقعنا ” ليالي نيوز ” التفاصيل الخاصة باللقاء المرتقب واسماء القنوات المفتوحة والناقلة لمباراة سوريا وجزر المالديف.

يبحث الجماهير عن قناة فضائية مفتوحة مجانية تنقل مباراة سوريا وجزر المالديف اليوم الخميس 10 اكتوبر 2019 ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولي في تصفيات اسيا المشتركة ، وسيكون المباراة من خلال قناة الكأس 2 الرياضية وهي قناة فضائية مجانية.

القناة الناقلة لمباراة سوريا والمالديف

أعلن اتحاد سوريا لكرة القدم بان المباراة ستنقل اليوم الخميس الموافق 10-10-2019 من خلال الكأس 2 الرياضية وهي القناة الرياضية المفتوحة الناقلة للمباراة ، وسوف يكون قبلها استوديو تحليلي يشارك فيه كافة نجوم التحليل الرياضي في الوطن العربي والأسيوي.

تردد قناة الكأس 2 الرياضية

  • قمر النايل سات هو 11919 أفقي، وترددها على قمر عرب سات بدر 4 هو 12245 عمودي.

موعد مباراة سوريا والمالديف

يدخل سوريا وهو يمتلك 3 نقاط في جعبته من الفوز على المنتخب الفلبيني فى الجولة الاولي بنتيجة 5 اهداف مقابل 2 هدف ، ويدخل المنتخب السوري في معسكر تدريبي مشترك من خلال مدينة دبي والتي تقام تحت قيادة المدير الفني ” فجر إبراهيم ” والتي من المقرر لها الساعة السادسة مساءاً بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *