التخطي إلى المحتوى

موعد فعاليات موسم الرياض اليوم السبت 19/10/2019 ،حيث يبحث جميع المواطنين داخل كافة مدن المملكة العربية العسودية لبدء فعاليات المؤتمر الذي سيعقد ، حيث يتم تنظيم الترفيه من جانب الهيئة العامة في دولة السعودية، والتي ستقوم بعمل كافة الإحتفالات والعروض والمظاهر المبهجة فى جميع أنحاء الرياض ، وقد يتم تنظيم الفاعليات والمهرجانات الغنائية والفعالية والنافورة الراقصة والبوليفارد وايضا جميع المسيرات الأكثر من رائعة والتي قد تعتبر من الحدث الكبير داخل السعودية.

اعلن المستشار تركي آل الشيخ ” رئيس الهيئة العامة للتربية داخل السعودية ” بالتأكيد علي عمل الكثير من الحفلات والبرامج التي ستقام حيث يستعد جموع جماهير الرياض والمملكة من أجل متابعتها ، وقد تم الإثناء بالشكر والعرفان لولي العهد الملك ” محمد بن سليمان ” وايضا خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز ، والذى قد دعا كافة المواطنين من أجل المشاركة في هذا الإحتفال والمهرجان.

مواعيد فعاليات موسم الرياض اليوم السبت

جاء موعد فعاليات موسم الرياض الذى قد تم نشره من خلال حسابات الموقع الرسمي على السوشيال ميديا والتواصل الاجتماعي عن اماكن فعاليات موسم الرياض وقد قام بنشر ، رتبنا لك جدول بكرة عشان تعرف وين تروح .. عشان تحجز تذكرتك، ادخل موقعنا أو تطبيقنا ” ، ويمكنكم الحجز والتعرف علي كافة التفاصيل الخاصة بالفاعليات من خلال الموقع الالكتروني عبر الرابط التالي ، موسم الرياض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *