التخطي إلى المحتوى

هناك الكثير من الأخبار المتداول في الوسط الرياضي بخصوص نادي الزمالك، وتشير تلك الأخبار عن أن المدير الفني لنادي الزمالك يفكر في الوقت الحالي بوضع اسم مصطفى فتحي في تشكيل فريق الزمالك، وبالأخص في المباراة التي تجمع ما بين نادي الزمالك وما بين نادي الجونة، من أجل الحصول على نتيجة إيجابية في تلك المباراة.

مصطفى فتحي في تشكيل الزمالك

والجدير بالذكر أن مصطفى فتحي كان من المشاركين في مباراة الزمالك مع زيسكو الزامبي، والتي قد انتهت بفوز نادي الزمالك في الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا، وبالأخص بعد أن فاز الزمالك على زيسكو مقابل هدفين، وفي هذه المباراة استطاع مصطفى فتحي أن يلعب دور هام في فوز الفريق.

تم الدفع بمصطفى فتحي في المباراة المقبلة للزمالك الهدف الأساسي منها هو الفوز في المباراة، كي يلعب دور دوره المعتاد في المباريات الكبيرة، ويتطلع النادي في الوقت الراهن إلى العودة بالفريق قويًا، من أجل الانتقال إلى مركز أفضل ومتقدم في الدوري المصري.

بالإضافة إلى الوصول إلى مركز متقدم في دوري أبطال أفريقيا، فالزمالك الآن له رصيد نقاط سبعة نقطة، ولكن مازيمبي يتصدر مجموعة الزمالك برصيد نقاط عشرة نقطة.

جاء في المركز الثالث أنجولا برصيد نقطتين فقط، وهنا لا بد أن يحافظ نادي الزمالك على مستواه من أجل تقديم أفضل مستوى في دوري أبطال أفريقيا الموسم الجديد، وفوز الزمالك في المباراة المقبلة معناه تأهله إلى ربع النهائي في الحال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *