التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي 2019 من خلال موقع المصرية للاتصالات ، والتي نرصد لكم تفاصيلها من خلال موقعنا ” ليالي نيوز ” حيث تقوم الشركة بالإعلان عن قيمة الفاتورة من أجل ان يتم السداد وحتي لا يتراكم المبلغ علي العميل ، وسوف نقوم بإستعراض ومعرفة قيمة فاتورة التليفون الارضي شهر اكتوبر 2019.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي شهر اكتوبر 2019

يتم الدخول على موقع المصرية للإتصالات ومن حيث يجب أن يتم إدخال رقم التليفون الارضي متبوعاً بكود المحافظة ، ومن ثم يتم الضغط علي عرض الفواتير من أجل التعرف علي قيمة فاتورة شهر اكتوبر الجاري 2019 لجميع العملاء بالشركة المصرية ، والتي قد توفر الكثير من الوقت والمجهود لهم بدون الحاجه للذهاب الى السنترال لدفع قيمة فاتورة تليفون شهر اكتوبر.

فاتورة التليفون الأرضي 2019

قامت الشركة المصرية للإتصالات بتفعيل كافة الباقات الخاصة بعروض الانترنت من مختلف العروض بدلاً من Te Data وهي التي تقوم بتوزيع كافة السرعات على التليفون الأرضي لكل من العملاء ، كما يمكن للجميع أن يقوموا بالتعرف علي السرعات المتاحة ويتوجهوا للذهاب الي مقر فرع We أو من خلال السنترال الخاص بالمحافظة من أجل الإشتراك في التليفون الارضي أو خدمات الإنترنت المختلفة.

فاتورة التليفون الأرضي 2019
فاتورة التليفون الأرضي 2019

تقوم الشركة بتوفير كافة الطرق التي من خلالها ان يتم تقديم خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون 2019 شهر اكتوبر لكافة العملاء وذلك من خلال خدمات مصاري أو فوري وأيضاً عبر كافة الأنظمة المختلفة التي يتم تسديدها عبر الماستر كارد أو الفيزا ليتم اجراء السداد عبر الموقع الإلكتروني بدون الحاجه للذهاب إلي مقر الشركة.

أماكن سداد فاتورة التليفون الأرضي 2019

الآن وبكل سهولة ويسر ودون الانتظار طويلاً يمكنكم سداد فاتورة التليفون الأرضي المنزلي 2019 عبر الأماكن الآتية:

  • ماكينات ال ATM
  • منافذ التحصيل التابعة لكل من خدمات فوري، BEE، مصاري
  • السنترال
  • مكاتب البريد المصري

فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2019

يمكنكم الدخول على موقع الشركة المصرية للإتصالات من خلال الرابط التالي  billing.te.eg/ar-eg حتي يتم الإطلاع على الفاتورة الخاصة بـ شهر اكتوبر 2019 حيث يتم تحديد المدة التي لا يجب أن يتجاوزها العملاء التي تقدر بنحو شهر حتي لا يتم إنقطاع الخدمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *