التخطي إلى المحتوى

في تصريحات أطلقها برشلونة الفريق الإسباني بشأن المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز التي تؤكد على أن المهاجم سيغيب عن الملاعب لفترة لا تقل عن أربعة شهرة، والسبب في ذلك أنه سيخضع إلى عمل عملية في الركبة اليوم، وهذا أحزن الكثيرون من عشاق المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز الذي له جماهير عريضة في الوطن العربي وأيضًا في العالم الأجنبي كذلك.

غياب المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز عن برشلونة

وكان يرغب المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز أن يشارك مع فريقه برشلونة في دوري أبطال أوروبا، والتي ستكون مبارة دور ال 16، ولذلك هو استطاع الخضوع للعملية في الوقت الراهن، ولكن سرعان ما أعلن الطبيب الخاص بالمهاجم أن هذا قد لا يحدث، حيث أن العملية لا بد أن يغيب على إثرها اللاعب لفترة لا تقل عن ستة أشهر، وأن المباراة ستقام بدونه.

ويذكر أن سواريز واحد من أشهر اللاعبيين الدوليين، وقد حصل على جائزة أحسن لاعب في الدوري الإسباني خلال الشهر الماضي، وذلك نظرًا لتألقه مع برشلونة خلال الفترة الماضية.

أعلن المدير الفني على أن مستوى المهاجم مميز ويستطيع أن يساعد زملائه على العمل داخل الملعب بشكل جيد أيضًا، وهذا يدل على أن اللاعب أدائه فرديًا وجماعيًا مميز في برشلونة، ويذكر أيضًا أن المهاجم هذا الموسم استطاع أن يحرز إحدى عشر هدف وبهذا هو في المركز الثالث، بعد أن تصدر ليونيل مسي القائمة ويليه كريم بنزيما أيضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *