التخطي إلى المحتوى

هناك الكثير من الأخبار المتداولة عن عودة حارس مرمى النادي الأهلي شريف إكرامي إلى قائمة النادي،وبالأخص في المباراة التي تجمع بينه وبين نادي طنطا في الدوري المصري الممتاز، والتي قد تقرر أن تقام المباراة خلال يوم الأربعاء القادم.

شريف إكرامي يعود لقائمة النادي الأهلي

تعرض شريف إلى إصابة في الأيام الماضية منعته من الانضمام إلى قائمة الفريق في المباريات السابقة، وقد تم خضوعه إلى برنامج علاجي استمر لأيام وكانت إصابة شريف إكرامي متمثلة في العضلة السمانة، وعلى الرغم من سفر شريف إكرامي مع النادي الأهلي في رحلته إلى زيمبابوي من أجل مباراة الجولة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا، إلا أن حارس المرمى لم يكن على رأس قائمة الفريق.

وقد انتهت المباراة التي جمعت النادي الأهلي بنادي بلاتينيوم بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق، والسبب أن شريف إكرامي لم يحضر المباراة ولم يكن في القائمة هو الإصابة وعدم تعافيه بالكامل، ولذلك لم يستطيع المدير الفني إخضاعه للعب.

شريف إكرامي في تدريبات الأهلي

والجدير بالذكر أن المدير الفني قرر أن يكون شريف إكرامي في التدريبات الجماعية عقب نزول الفريق إلى مصر بعد مباراته مع بلاتينيو، من أجل تجهيز اللاعب للمباراة المقبلة مع فريق طنطا، وضمان التعافي التام من الآلام التي ألحقت به في السمانة، وقد حاول المدير الفني للنادي الأهلي في الفترة الماضية أن يحاول لم شمل لاعبي النادي الأهلي من أجل خلق روح التعاون فيما بينهم في الملعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *