التخطي إلى المحتوى

حالة الطقس في الامارات غدا الاربعاء الموافق 16 من أكتوبر 2019 علي جميع مدن ومحافظات دبي العاصمة ، حيث أعلن  ” المركز الوطني للأرصاد ” بالإمارات بأن الطقس سيكون غائم جزئياً خلال الأيام القادمة ورطباً على بعض المناطق وذلك مع إحتمالية تشكل الضباب الخفيف.

من جانبها أعلنت أن الطقس سيكون غائم جزئياً مع ستتراكم بعض السحب الركامية علي بعض المناطق الشرقية وأيضاص الجنوبية ، والرياح الجنوبية الشرقية إلي شمالية شرقية ستكون معتدلة السرعة ،كما ستشهد السحب بعض اشكال الغبار والأتربة والتي ستكون سرعتها من 18 وحتي 30 والتي قد تصل في بعض الأحيان إلي 40 كم/ س.. وسيكون البحر خفيف ، والموج المتوسط في الخليج العربي وفي عمان.

يذكر أن الطقس يوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 قد كان غائماً جزئياً وكانت السحب قد تظهر شرقا وجنوبا حتي بعد الظهر ، وكانت الرياح الجنوبية الشرقية تتحول إلي شمالية شرقية وهي خفيفة الي معتدلة السرعة ، وقد تنشط أحيانا ، كانت سرعتها تصل من 18 إلي 28 وحتي 38 كم / س والبحر المتوسط الموج خفيف في بحر عمان.

جدير بالذكر أن الطقس قد يستمر حتي يوم الأربعاء الموافق 16 من شهر أكتوبر غدا الي غائم جزئياً في بعض المناطق الشرقية ، وستكون الرياح الجنولبية شرقية وقد تتحول إلي شمالية شرقية وهي خفيفة ومعتدلة في السرعة ، وقد تصل سرعتها من 15 الي 28 وحتي 35 كم /س والبحر سيكون خفيفاً متوسط الموج في الخليج العربي وايضا في بحر عمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *