التخطي إلى المحتوى

جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز 2019 لكافة المحترفين ، والتي هي تعد من افضل الدوريات المعروفة فى الشرق العربي والاوسط ، حيث تضم أسماء كثيرة من أبطال الكرة السعودية ، كما هناك من المحترفين من يستطيعون اللعب في العديد من كافة الملاعب الرياضية وذلك بالتنظيم الرائع للدوري السعودي ، كما أن هناك ملاعب بها التزيين العالي وذو الشكل المبهج ، وسوف نستعرض لكم جدول ترتيب الدوري السعودي.

يتشارك في الدوري حاليا خلال الموسم الجاري نحو ستة عشر نادي ، والذى يأتي على رأسهم النصر ، الهلال ، الأهلي السعودي والإتحاد ، والشباب ايضاً ، كما اشتدت المنافسة بين جميع الاندية من أجل الحصول على اللقب المحلي الأقوي داخل كافة أنحاء المملكة العربية السعودية ،ويحمل الدوري خلال هذا الموسم مسمي ” كأس دوري الأمير محمد بن سلمان ” وذلك في عامه الثاني على التوالي.

يحمل فريق النصر اللقب في البطولة الماضية وهو ما جاء بعد الصراعات القوية مع الهلال وذلك من أجل نيل لقب الدوري والذى تم حسمه للنصر فى الأسبوع الاخير من تلك المسابقة.

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

نرصد لكم التفاصيل الخاصة بالمنافسات على الصراع في لقب الدوري السعودي ، وسوف نتعرف على التفاصيل الخاصة بعد إنتهاء جميع المنافسات لكل أسبوع من الدوري ، وسوف نضع الآن بين ايديكم جدول ترتيب الدوري ، وذلك من أجل معرفة ترتيب الفرق التي يشجعها الجميع.

يحتل نادي الهلال الان صدارة جدول الترتيب وذلك بعد حصوله علي 13 نقطة ، كما تمكن من الفوز على التعاون فى الجولة الخامسة ، ويأتي على خلفية الفيصلي الذى جاء برصيد 8 نقاط كما جاء في المركز الثالث الذى يحتله العدالة برصيد سبعة نقاط ، ويدخل الأهلي الرابع برصيد سبع نقاط ، كما يأتي متساويا ً مع النصر وهو صاحب المركز الخامس بنفس الرصيد.

جدير بالذكر ان ترتيب الجدول الدوري السعودي قد إنطلق اليوم الخميس في منافسات الجولة الخامسة من كأس دوري الامير محمد بن سلمان والتي كانت ابرزها هي فوز الهلال على التعاون بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين

يدخل ترتيب هدافي الدوري السعودي وذلك بعد تمكن اللاعب ” اليو سيسية ” وهو السنغالي الذى يعتبر مهاجما لنادي العدالة ، والذى قد يتواجد فى الصدارة لجدول هدافي دوري كأس الامير محمد بن سلمان برصيد اربع اهداف ، وقد تساوي معه السوري عمر خربين وهو مهاجم نادي الهلال ، كما يدخل على المركز الثاني حاليا اللاعب المشهور الفرنسي غوميز مهاجم الهلال واللاعب كاروليس اندريا مستينور برصيد ثلاثة اهداف ، وعمر السومة مهاجم الاهلي وقد نعرض لكم ترتيب هدافي الدوري السعودي.

اللاعبعدد الأهدافالنادي
أليو سيسيه4العدالة
عمر خربين4الهلال
غوميز3الهلال
إدواردو3الهلال
السومة3الأهلي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *