التخطي إلى المحتوى

جدول امتحانات شهادة الثانوية الليبية 2019 علمي وادبي من خلال موقع وزارة التربية والتعليم اللبيية حيث صدر بالفعل جدول الامتحانات لكافة الطلبة والطالبات للشعبة الادبية والعلمية والثانوية الدينية ودبلوم المعاهد الثانوية للموسيقي والمسرح وذلك بعد ان تم نتيجة الدور الاول الثانوية اللبية والتي قد اعلنها السيد وزير التربية والتعليم في ليبا بعد المؤتمر الصحفي مباشرتا وقد اعلن سيادته نسبة الناجحين والتي قد بلغت 38.30% من اجمالي الطلاب الذين ادوا الامتحانات ويقدر عددتهم 63420 الف طالب وطالبة عل يمستوي كافة الادارات التعليمية المختلفة.

يذكر انة قد تم الاعلان عن النسبة المئوية لكافة الاقسام الادبية والعلمية كما تم الاعلان عن اسماء العشر الاوائل علي كل قسم من الاقسام وقد تم تكريمهم بشكل رسمي من جانب السيد الدكتور وزير التربية والتعليم في لبيا وبالفعل تم اعتماد النتيجة رسميا من خلال موقع وزارة التربية والتعليم كما يمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية ليبا 2019 برقم الجلوس والقيد.

جدير بالذكر ان المركز الوطني الخاص بالامتحانات وزارة التعليم لدي حكومة الوفاق الوطني قد اعلن مؤخرا عن ظهور جدول امتحانات شهادة الثانوية الليبية الدور الثاني 2019 والتي من المقرر لها ان تنبدا يوم السادس من شهر اكتوبر القادم وتستمر حتي التاسع عشر من الشهر ذاته كحد اقصي حيث يدعوا الدكتور محمود البوعزي مدير المركز الوطني للامتحانات ، لكافة الطالية والطالبات ان يقوموا بالتعرف علي جدول الامتحانات الذي قد تم الاعلان عنه حتي يكونوا جاهزين لاتمام وتجهيز انفسهم لامتحانات الدور الثاني.

قواعد سير عملية الامتحانات بداخل اللجان

  1. يحرم الطالب من الامتحانات إذا تأخر عن 10 دقائق بعد بدا لجنة الامتحان والتي سوف تبدأ في تمام التاسعة صباحا في اغلب اللجان الامتحانية.
  2. يحرم الطالب من الامتحانات إذا غش أو حاول الشروع في الغش.
  3. يحرم الطالب من الامتحانات إذا قام بالاعتداء على إي من إغضاء اللجنة.
  4. يحرم الطالب من الامتحانات إذا اتلف الممتلكات العامة أو الخاصة داخل أو خارج لجان الامتحانات.
  5. يحرم الطالب من الامتحانات عند دخول اللجنة بالهاتف المحمول والساعات الذكية، والآلات التسجيل، والآلات الحاسبة المخزنة، وفي حالة ضبط احد الطلاب بأي من الأشياء السابقة تعتبر محاولة للغش.

جدول امتحانات الدور الثاني 2019 شهادة الثانوية الليبية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *