التخطي إلى المحتوى

اقترب كيكي سيتين المدير الفني لريال بيتيس السابق من قيادة ” برشلونة الإسباني ” وذلك خلفاً لإرنستو فالفيردي وهو المدير الفني للفريق الإسباني،وذلك وفق ما جاء في إذاعة راديو كتالونيا بأن كيكي هو الفائز في تدريب برشلونة بعد المفاوضات الطويلة بينه وبين إدارة النادي.

أعلنت الإذاعة بأن القرار الرسمي الذي جاء في النادي خلال الساعات من خلال البيان الرسمي،وذلك فضلاً عن تنظيم المؤتمر الصحفي الذي يخص التفاصيل بالكامل.

ورد عقد جوسيب ماريا الإجتماع مع بارتوميو وهو رئيس نادي برشلونة مع إرنستو المدير الفني للبلوجرانا،وذلك لكي يتم حسم المستقبل الأخير في المقعد للقيادة الفنية التي جاءت لكتالونيا،وذلك بعد الاقالة أو الابقاء عليه حتي هذا الموسم.

كشفت اذاعة كادينا كوبيه بأن جوسيب رئيس برشلونة قام بعقد المؤتمر الخاص مع إرنستو فالفيردي وذلك عقب إنتهاء التمرين الجماعي الأخير للفريق الأول،وذلك لبدء مناقشة جميع الأمور التي تخص البارسا والحديث عن أسباب التذبذبات الأخيرة علي مستوي الفريق.

ومن جانبه أضاف فالفيردي مدير برشلونة بأنه قد غادر المدينة الرياضية وهو مبتسماً ثم قام بالإلحاق به جوسيب ماريات بارتوميو وهو رئيس النادي ليتم عقد اجتماع الحاسم مع مجلس الادارة وذلك للإعلان عن القرار النهائي.

يتصدر حاليا ماوريسيو بوتشييتينو الأرجنتيني وهو مدرب الفريق لتوتنهام السابق،وذلك علي قائمة المترشحين للتدريب في برشلونة خلال المرحلة المقبلة ،والذي جاء خلفاً لإرنستو فالفيردي،وهو يقوم بمواجهة شبح الرحيل عن الكامب نو وذلك بسبب نتائج البارسا والتي كانت آخرها الخسارة ضد اتلتيكو مدريد بنتيجة 2-3 في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

أصر برشلونة علي إقالة فالفيردي وقد يتوصل مع تشافي هيرنانديز هو ورونالد كومان،وذلك لكنهما قد رفض التولي للقيادة الفنية خلال هذا الوقت،وهو ما قد دفع جوسيب ماريا بارتوميو لتلك الدراسات والخيارات الأخري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *