التخطي إلى المحتوى

لقد تلقى المدير الفني للسد القطري تشافي هيرنانديز عرضًا قويًا لتدريب نادي برشلونة الإسباني خلال الفترة الحالية، وبذلك سيكون هو خليفة مدرب برشلونة الحالي المدير الفني إرنيستو فالفيردي، ولكن رفض الإسباني تشافي هذا العرض، وفق ما جاء في التقارير التي صدرت من الصحف الإسباني اليوم.

تشافي يتلقى عرض لتدريب برشلونة

أكدت الصحف الإسباني أن برشلونة تنوي التعاقد مع تشافي هرنانديز من أجل تولي مهمة تدريب برشلونة، وخصوصًا بعد أن خرج برشلونة من بطولة السوبر الإسباني للموسم الحالي.

أكدت الكثير من الصحف على أن تشافي رفض تمامًا أن يترك السد القطري خلال هذا الموسم، كما أنه أكد على تأجيل هذه الخطوة، ولربما في فترة الصيف القادم للتفكير في العروض الجديدة من أجل تدريب الأندية.

وعلى الرغم من ذلك كان لتشافي العديد من التصريحات التي يؤكد فيها على أنه من ضمن أحلامه تدريب برشلونة الفريق الإسباني المميز، وأنه يرغب في تحقيق هذا الحلم، وأن يصبح حقيقة على أرض الواقع.

وعلى هامش آخر هناك مفاوضات مستمرة إلى الآن مع تشافي من قبل أبيدال سكرتير نادي برشلونة، محاولة منه للحصول على موافقة تشافي للتدريب، وذلك من خلال عقد رسمي للتدريب.

ومن الممكن أن تكون هناك المزيد من الأخبار عن تعاقد تشافي مع نادي برشلونة أو أي نادي إسباني خلال الفترة المقبلة، حيث أن تشافي من أكثر المديرين الفنيين تفوقًا في الفترة الحالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *