التخطي إلى المحتوى

تردد قناة مرح السورية للاطفال الجديد علي نايل سات وهي تقوم ببث من داخل دمشق ” العاصمة السورية ” وهي تقدم كافة البرامج التعليمية والتثقيفية للطفل ، حيث أنها برامج مسلية لهم  كما أنها تعمل علي جلب الفرحة والسرور والمرح للأطفال وذلك من خلال محتواها الذى تقدمه والتي تدرك جيدا مهاراتهم وهي من افضل قنوات الطفل.

تردد قناة مرح ابتهاج السورية وهي من قنوات التي تنمي ذكاء وقدرة الطفل والتي تذرع الثقة والقيمة النفسية داخل الطفل كما انها تعلمهم اصول الدين والصدق والاخلاق والامانة ، حيث تقوم بنشر الوعي لدي الطفل وهي من الاعمال الهادفة التي لاغني عنها.

تقدم قناة مرح السورية لكافة العائلات والتي تأتي علي التربية من خلال الاخلاق والمبادىء الحميدة والسليمة وهي تعرض اعمال سينمائية ممتعة وشيقة ايضا لتقدم كافة القيم والاخلاق والمبادئ الصحيحة التي يبحث عنها كل أب في كل بيت.

تقوم قناة مرح السورية بعرض جميع البرامج والتي تعرض من دمشق لتكون هي واحدة من قنوات التثقيف والتعليم الى الطفل وهي تقدم كافة البرامج المسلية والابتهاج والفرحة وهي تعمل علي جلب المزيد من المشاهدين والتي يتم انتقاء محتواها المتميزة طوال عملها بدون انقطاع او توقف كما تعرض العديد من اغاني الاطفال

تردد قناة مرح تى فى Mara7 TV هو 12053

  • imageMara7 TV
  • التردد: 12053 V
  • الاقمار: Nilesat 201
  • الحزمة: 18
  • الموقع المدارى: 7

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *