التخطي إلى المحتوى

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وزيسكو يوم السبت الموافق 28/12/2019 والتي تنطلق ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة في دوري أبطال أفريقيا،حيث يدخل الأبيض وهو يبحث عن تحقيق الفوز والنتائج الإيجابية،وذلك يقوم بالخروج بسلسلة الإنتصارات ويبتعد عن مربع الهزائم،حيث كان يواصل السلسلة السلبية خلال الفترة الأخيرة،كما أنه قد تعادل في مباراتين وقد خسر ضد طلائع الجيش،ومن وقتها قد حصل علي نقطتين في البطولة.

موعد مباراة الزمالك وزيسكو

يبدأ الزمالك مشوراه مع المدير الفني “باتريس كارتيرون” الجديد،وهو يواصل مشواره المتألق،وذلك بعد خطف لقب كأس مصر الأخير علي الشرقية،وسوف يواجه يوم السبت الموافق الثامن والعشرون من ديسمبر لعام الفان وتسعة عشر،زيسكو الزامبي،وذلك علي أرضية ملعبه ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات،حتي يقوم بتحقيق النتيجة الإيجابية.

من المقرر أن يتم إقامة مباراة الزمالك ضد زيسكو يونايتد الزامبي يوم السبت في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مصر،وسيوافق الرابعة بتوقيت السعودية ،والخامسة بتوقيت دبي،وستكون علي أرضية ملعب ليفي مواناماسا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وزيسكو

تنطلق مباراة الزمالك وزيسكو القادمة من خلال قنوات بي ان سبورت الرياضية الفضائية حيث أنها المالك الوحيد لكافة مباريات دوري أبطال،ولا يتم نقل المباراة من خلال الترددات الأرضية مثل تايم سبورت وأون سبورت الرياضية،علي الإطلاق ،إلا في حال واحد أن تأخذ حق بث تلك المباراة عبر هذه القنوات الأرضية.

ترتيب مجموعة الزمالك في أفريقيا

يدخل الزامبي وهو متصدر المجموعة الأولي،وذلك برصيد 6 نقاط حيث حصل عليهم من الفوز المتتالي علي الزمالك الأبيض،وزيسكو يونايتد،وقد تم إحراز خمس أهداف وتم إستقبال هدف وحيد،لينفرد الأبيض في المركز الثاني وذلك رغم الخسارة التي ضغت عليه في المباراة الأولي،كما أنه يتشارك مع أول أاغسطس وذلك ضد زيسكو في الرصيد بنقطة واحدة وقد تعادل من ذلك النقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *