التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة برشلونة واشبيلية اليوم الأحد 6/10/2019 في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني في الليجا ، حيث يواصل البارشا مشواره وهو متذوقاً طعم الإنتصارا خلال الثلاث مباريات التي قد خاضها في المسابقات ، وإستطاع أن يفوز علي فياريال وخيتافي في الدوري الاسباني ،و ذلك قبل أن يتغلب على الإنتر ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة برشلونة واشبيلية اليوم في الدوري الاسباني :

يدخل برشلونة وهو يحمل في جعبته 13 نقطة من رصيده والذى وصل بها الى المركز الرابع ضمن ترتيب الدوري الاسباني ، وذلك قبل إنطلاق المنافسات الخاصة بالجولة ، وجاء متفوقاً بفارق الاهداف علي فريق إشبيلية وهو صاحب المركز السادس.

يدخل ليونيل ميسي المباراة وذلك لإستكمال سلسلة الإنتصارات بعد أن توقف عن التهديف لمدة قد إستمرة حوالي 134 يوماً بدون ان يسجل أي أهداف مع برشلونة.

تعتبر تلك الفترة التي توقف عنها النجم الأرجنتيني ” ليونيل ميسي ” عن التهديف وذالتي قد وصلت 146 يوماً ايضاً خلال موسم عام 2006 – 2007 والتي كانت مع المدرب الهولندي ” فرانك ريكارد “وكانت في يوم 15 اكتوبر 2006 وحتي 10 مارس 2007.

موعد مباراة برشلونة واشبيلية اليوم الأحد 6/10/2019
موعد مباراة برشلونة واشبيلية اليوم الأحد 6/10/2019

مباراة برشلونة ضد إشبيلية فى الدورى الإسبانى

يدخل ليونيل ميسي لإستعادة ذكريات التهديف وذلك بعد أن صام فترة طويلة خلال مسيرته بعد الهاتريك الذى قد أحرزه ضد ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو التي تم إقامتها علي ارضية ملعب ” كامب نو ” والتي انتهت بالتعادل بنتيجة ايجابية ثلاثة اهداف مقابل ثلاثة أخري ، وشهدت ايضاً تسجيل الهدف الاول لليو صاحب الـ 19 عاما.

وواصل ميسي تسجيل الهدف الأخير أمام برشلونة في نهائي كأس ملك إسباني والتي كانت امام فريق فالنسيا ولعبت يوم 25 مايو الماضي ، وبعدها كانت أمام فريق باراجواي في مباريات كوبا أمريكا في يوم 20 يونيو الماضي تحديداً.

كان ميسي قد غاب عن التهديف وبعدها تعرض للإصابة وذلك في فترة الاعداد للموسم القادم ، وقد خاض مباراة وحيدة ضد الانتر ضمن مباريات الجولة الثانية في دوري ابطال اوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *