التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن تاشيرة خروج وعودة التابعة لوزارة الداخلية السعودية والتي يتم تقديمها من خلال بوابة ابشر الإلكترونية ، حيث نستعرض لكم التفاصيل الخاصة بالتأشيرة عبر موقعنا ” ليالي نيوز ” حيث تقوم الوزارة بإتاحة وتوفير كافة الخدمات بالشكل الإلكتروني عن طريق رقم الإقامة ،ونتيجة الزيارات كما يعتبر الموضوع الحالي محل إهتمام كبير في اوساط المقيمون داخل المملكة العربية السعودية.

الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة

يجري الاستعلام عن صلاحية خروج وعودة عن طريق صلاحية التأشيرة وذلك من خلال الضغط على الزر بدون الإحتياج للخروج من المنزل ، وهذه الخدمة تتميز بأنها توفر الوقت والجهد اللازم لإتاحة المعلومات عن التأشيرة الخاصة بالخروج والعودة من حيث مدة التأشيرة وأيضاً بتاريخ الإنتهاء ومتي يجب التجديد ايضاً ، تعتبر كل هذه المعلومات هي تخص فقط صاحب التأشيرة من حيث رقم الإقامة ، كما يوجد جميع الإجراءات اللازمة للحصول علي التأشيرة.

يجب أن يكون سجل المرور المتبع لا يوجد لديه أي مخالفات وبعدها يتم ملىء كافة البيانات الخاصة بالطلب ويجري كتابة البيانات والمعلومات بكل دقة ووضوح ومن ثم يتم وضع الصورة الشخصية الخاصة بك ويقوم صاحب العمل التابع لك بالتوقيع والختم علي الطلب ، كما يجب أن يكون رقم الاقامة والجواز الخاص بالسفر هم ساريين للعمل.

يذكر أنه يجب مراعاة أن يكون لديك التصريح من صاحب العمل التابع لك لكي يتم الموافقة علي هذا الأمر ، كما أن تكلفة التأشيرة الخاصة المفردة للحصول عليها بسعر مئتي ريال سعودي ، أما عن سعر التأشيرة متعددة الخروج فيكون سعرها هي 500 ريال سعودي.

رابط الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة

نستعرض لكم من خلال الخطوات التالية الطريقة الخاصة بالتأشيرة للخروج والعودة بالسعودية عن طريق رقم الاقامة عبر موقع أبشر كما يرجي الانتباه الي التحري في الدقة في إدخال رقم الإقامة والتأشيرة ايضاً:

  • يجب تسجيل الدخول علي موقع أبشر الالكتروني.
  • من شريط الاستعلامات تختار الجوازات.
  • ثم تختار خدمة الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة.
  • ملئ البيانات التالية (رقم الاقامة، رقم هويةالكفيل، الرمز المرئي، رقم التأشيره).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *