التخطي إلى المحتوى

شهد فريق برشلونة الإسبانى العديد من الأحداث المثيرة خلال الساعات الماضية، وكان من أهم الأخبار هي غياب سواريز مهاجم الفريق 4 أشهر، وإقالة فالفيردي بعد اجتماع مغلق مع رئيس النادى والبحث عن مدير فنى جديد لقيادة الفريق.

برشلونة يشهد سلسلة نتائج مخيبة وسلبية

يشهد فريق برشلونة الإسبانى العديد من النتائج المخيبة فى الفترة الماضية وخسارته للعديد من النقاط والبطولات، وخاض فريق برشلونة منذ ما يقرب من شهر 5 لقاءات ثلاثة منهم انتهت بالتعادل وواحدة بالفوز وأخيرا خسر مباراة أتليتكو فى بطولة السوبر الإسبانى وفقد التتويج بلقبه المعتاد.

إصابة صادمة ووداع مؤسف

صدم محبى الفريق الكتالونى وعشاقه بإصابة المهاجم البارساوى لويس سواريز وغيابه لمدة 4 أشهر لنهاية الموسم وتأكد غيابه عن دور ال16 ومواجهة فريق نابولى الإيطالى، كما شهد الفريق أنباء عن إقالة المدير الفنى للنادى فالفيردي بعد تراجعه فى النتائج وخسارته السوبر، وتقوم رئاسة النادى حاليا بالتفاوض مع ممثلى فالفيردي وتسوية الأمور.

البارسا تحت قيادة فنية جديدة

أذاع راديو كتالونيا نبأ عن إقالة فالفيردي عن تدريب البارسا، وتولى كيكى سيتين المدير الفنى السابق لريال بيتيس مهام الفريق، وذكرت أن ممثل كيكى قد حضر بالفعل لمقر الفريق والتفاوض على مهمة تدريب سيتين للاعبين.
والجدير بالذكر أن برشلونة له لقاء مطلع الأسبوع القادم أمام فريق غرناطة، ويأمل فى تحقيق الفوز لمواصلة تصدر جدول ترتيب الليجا الإسبانية والذى يحتله برصيد 40 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *