التخطي إلى المحتوى

اسماء الرعاية الاجتماعية 2019 العراق من خلال وزارة الشئون الاجتماعية الدفع الجديدة وذلك من خلال جميع الأسماء المدرجة والتي قد بلغت نحو مليون ومئتي الف لكافة الأسر العراقية من جميع المستحقين ، وسوف نستعرض لكم موعد استلام رواتب الاعانة واسماء كافة المدرجين في العراق.

من المقرر أن يتم العمل من جانب وزارة العمل والشئون الاجتماعية في العراق والتي ستقوم بالإعلان عن الاسماء المقبولين في الدفع الجديدة واسماء جميع المدرجين ، والمقرر ان الاعلان الرسمي خلال الساعات القليلة المقبلة ، وتم الكشف عن اسماء كشوفات استرداد صندوق الحماية الاجتماعية داخل وزارة العمل والشئون والتي قد بلغت نحو 16 مليار دينار وذلك منذ عام الفان وثمانية الي يوم الثلاثون من شهر نوفمبر من العام ذاته.

أسماء الرعاية الاجتماعية 2019 الوجبة الخامسة

أعلن السيد المدير العام للدائرة نجله عيسي بأن كافة الأقسام الإدارية في كركوك ونينوي قد جاءت بالإنجاز المشمول نحو مئتي سته وعشرون عامل خلال الضمان الاجتماعي والتي جاءت بوافق 187 عامل وذلك في نينوي بنحو 79 عامل في كركوك وفي حين أنه قد تم الشمول لنحو 23 مشروعاً جديد بقانون الضمان الاجتماعي.

المشمولين الجدد برواتب الرعاية الاجتماعية 2019

نستعرض لكم كشوفات أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2019 الوجبة الخامسة هنـــا.

جدير بالذكر بأن السيد ” باسم عبد الزمان وهو ” وزير العمل والشئون الاجتماعي” بالتأكيد علي أن عدد كافة الأسر المشمولة فى الوجبة الخامسة من الحماية الإجتماعية والتي قد بلغ عددها 83361 اسرة وتم توزيعها بين 62457 رجل و 20904 من النساء ، ومن المقرر ان تقوم الوزارة بتلقي نحو مليون و 200 الف طلب لكافة المشمولين.

قامت وزارة العمل والتنية والاجتماعية منذ قليل بالإعلان عن كافة اسماء كشوف الرعاية الاجتماعية الوجبة الخامسة 2019 الجديدة من المشمولين بكافة الرواتب من خلال الضمان الاجتماعي الخاص بوزارة العمل من الرابط الذى قمنا بإدراجه سابقا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *