التخطي إلى المحتوى

أسعار تذاكر مباراة مصر وبتسوانا القادمة والتي سوف تقام يوم الاثنين الموافق 14 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2019 ، وهي مباراة ودية تقام علي أرضية إستاد برج العرب في الأسكندرية ، وهي المباراة التي ستقام فى تحضيرات تصفيات أفريقيا المؤهلة إلي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون ،ويرغب جميع عشاقي الساحرة المستديرة بالتعرف علي موعد طرح تذاكر مباراة مصر وبتسوانا الودية.

تقرر أن يقوم 40 ألف شخص من الجماهير وذلك بعد الموافقة من جانب جميع قوات الأمن على الحضور وهذا العدد ليؤازر منتخبنا الوطني المصري في مباراة تحت قيادة المدرب الفني الجديد الكابتن  ” حسام البدري “.

موعد طرح تذاكر مباراة مصر وبتسوانا

جاء موعد طرح تذاكر مباراة وبتسوانا والتي من المقرر لها يوم السبت 12 أكتوبر ، والتي جاءت في اكثر من منافذ للقاهرة والأسكندرية أيضاً.

أسعار تذاكر مباراة مصر وبتسوانا الودية

أكد مصدر مسئول للجنة الخماسية لإدارة الاتحاد في كرة القدم المصرية من أجل تخفيض سعر التذكرة الخاصة بالمباراة ، وسوف يكون سعر التذكرة هو ( 20 جنيها ) وذلك في محاولة من أجل التشجيع لكافة الجماهير علي الحضور في ملعب برج العرب ، وسيكون موعد اقامة المباراة في يوم 14 من شهر اكتوبر الجاري ، ويضاف الى ذلك تشجيع المنتخب الوطني في مباراة من العيار الثقيل وذلك منذ خروجه من دور السادس عشر علي يد جنوب افريقيا من كأس الأمم الأفريقية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *