التخطي إلى المحتوى

يتصدر فريق برشلونة الإسبانى ترتيب الليجا الإسباني برصيد 40 نقطة متساويا مع غريمه التقليدى ريال مدريد، وكان فريق برشلونة الكتالوني قد خسر مؤخرا فرصته فى التتويج بلقب السوبر الإسبانى بعد خروجه على يد غريمه التقليدى الثانى أتلتيكو مدريد من مباراة نصف النهائي بعد الخسارة بنتيجة 3-2 .

لعنة الإصابات تلاحق بطل كتالونيا

اصطدم فريق برشلونة ومحبيه بخبر حزين للغاية بعد وداعه بطولة السوبر الإسباني التي أقيمت على الأراضي السعودية، وكان اللاعب لويس سواريز الأورجوياني قد اشتكى من إصابة طفيفة وبعد الإشاعات والتحاليل تأكد غيابه عن الفريق لمدة 4 أشهر، مما يجعل البلوجرانا فى صدمه بعد تأكد غيابه عن دور ال16 أمام نابولى فى بطولة دورى أبطال أوروبا.

فالفيردي ينتظر تحديد المصير

أكدت إذاعة راديو كتالونيا بأن الإدارة الخاصة للفريق تبحث مع ممثلي المدير الفنى فالفيردي لتسوية الأمور، وكان المدير الفنى للبارسا قد شهد تواجده فى مران الإثنين للفريق ثم بعد انتهاء التدريب عقد جلسة مغلقة مع بارتوميو رئيس النادى.
يذكر أن البارسا يبحث حاليا عن تواجد بديل فالفيردي حيث يعتبر تشافي من بين ثلاثة مرشحين كبار لتدريب الفريق الفترة المقبلة، بجانب المدير الفنى السابق لفريق توتنهام بوكتينو وكيكي ستين المدير الفنى السابق لفريق ريال بيتيس أيضا.

الجدير بالذكر أن فريق برشلونة قد شهد سلسلة من النتائج السلبية في المباريات الماضية وكانت نهايتها إقصاءه من بطولة كأس السوبر الإسبانى، بجنب فقدانه العديد من النقاط هذا الموسم، مما أدى بحث الفريق عن قيادة فنية جديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *